فكرة الربح من الإنترنت فكرة وهمية، و مجرد حلم

مشروعات صغيرة
طبوغرافي

يعتقد البعض أن فكرة الربح من الإنترنت فكرة وهمية، وأن الموضوع مجرد حلم أو نصب ولا يوجد له أساس من الصحة ، وهو المجال الأكثر شيوعا على الإطلاق، فهو لا يحتاج مؤهلات، ولا يهتم بخبرات، ولا يبحث عن أية شروط معينة تعوق العمل، ولكن كل ما يريده القليل من المجهود والمثابرة ، لك أن تتخيل أنك لو خصصت بعض الوقت للجلوس على الإنترنت للعمل، يمكنك في فترة قصيرة أن تحصل الآلآف من الجنيهات في الشهر الواحد ، وهناك من يحصل عليهم في أيام معدودة، لذلك أحببنا أن نقدم لكم أفضل الطرق وأنجحها وكذلك سهولتها في الحصول على المال عن طريق الإنترنت، استبدل وقتك الذي تقضيه في الشات، والمحادثات التي لا تفيد والألعاب ، في تعلم شئ جديد وتكتسب خبرة جديدة لتبدأ في المجال الذي تريده أن تبني عالمك الخاص على الإنترنت .

أفضل وسائل و طرق للربح من الإنترنت:
- التدوين : هو أفضل مجال للربح ، ولا يحتاج منك سوى الاهتمام بمجال معين والإبداع فيه، كونك تخصص مدونة لك بشكل سليم وتختار المجال الذي تجد نفسك محترف فيه أو على الاقل من الهواة، وخصص بعض الساعات لمدونتك، عليك أن تقيم نفسك وتبحث عن نقاط التميز بداخلك، ثم تنطلق سترى بعد وقت قليل عدد الزوار لديك والذي يعود عليك بالربح الطائل، كلما أثبت وجودك واهتممت بإنشاء موضوعاتك بنفسك لا نقلها من المدونات الأخرى، ستجد لك مجالا كبيرًا وسط هذا التنافس القوي، ابدأ طريقك من الآن .

damage-watch-porn-movies

- برمجة والكترونيات: واحدة من أفضل الطرق التي توفر لك الربح المجزي ، فإذا تعلمت مبادئ البرمجة، وبدأت أولى خطواتك في تصميم المواقع والبرامج، وبرمجة الألعاب للاندرويد والهواتف الذكية، فأولى خطواتك للكسب الرائع والذي قد يصل إلى الآف الدولارات في البرنامج الواحد، فقط القليل من الصبر والتعلم
- كتابة المقالات الاحترافية: إذا كان أسلوبك مميز، أو تهوى الكتابة بأسلوب جذاب ورائع ، يمكنك أن تبدأ طريقك للربح من هنا، فهناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابل مقالاتك، فاحترف الكتابة وخصيصا الكتابة الإنجليزية ، فالمواقع الأجنبية قد تدفع لك حتى 800 دولار مقابل المقالة الواحدة، قد تحتاج إلى بعض الوقت للتدريب والتميز، ولكن النتيجة في النهاية لا تُقاوم .

tumblr_inline_nvlldoj5lo1tu56bg_540

- تأليف الكتب الإلكترونية: المجال الأكثر تنافسًا ويحتاج معايير خاصة ، إذا كنت تعشق الكتابة والتأليف، وتستطيع بأسلوبك الرائع أن تجذب الانتباه، فابدأ في كتابة أول كتاب لك، وابدأ بالتأليف، ثم استكمل طريقك بحملة إعلانية مميزة تجذب الجميع، لتبدأ خطوتك في بيع أولى كتبك ، لتصبح في يوم ما من أشهر المؤلفين على الانترنت !
- قناة اليوتيوب: أصبح من السهل الآن أن تشترك بحسابك الخاص على اليوتيوب مجانا، وتفعل حسابك وتربطه بجوجل أدسنس ، ومن ثم تبدأ في تفعيل قناتك الخاصة بك ، وانطلق في عالم الفيديوهات، فقط عليك النظر للكاميرا والقيام بشرح أحد البرامج أو الدروس التي يهتم بها الجميع ويبحثون عنها، أو تدرب على أحد البرامج التي تقوم بتصميم أفلام الكرتون والأنيميشن ، وتخيل إلى أبعد مدى ، كيف سيصبح ربحك بكل سهولة .

standout2

- ترجمة المحتويات: هل تجيد لغة أخرى غير العربية ؟ هل تتعلم لغة أجنبية أخرى وفي طريقك لاحترافها ؟ هل تدرس بالترجمة، أستطيع أن أحدد لك طريقك للنجاح من خلال المواقع والمدونات التي تهتم بترجمة محتوياتها إلى لعات مختلفة، وفي المقابل يكون ربحك رائع جدًا قد يصل إلى آلاف الجنيهات ، استثمر نفسك بالطريقة الصحيحة! .

- التسويق: من أشهر الطرق وأكثرها شيوعا، هي التسويق للمنتجات بشكل واسع، والقدرة على الترويج لها وبيعها، قد يصل ربحك إلى ملايين الدولارات بكل سهولة، ولكن قبل أن يُخيل لك أن الموضوع بسيط، عليك أن تعلم أن البداية ليست سهلة، وأن عليك أن تتعلم أسرار المهنة جيدًا قبل البدء في ذلك الطريق، فادرس جيدًا الطريقة وأسرارها قبل اتخاذ القرار في البداية.

productivity-entreprenuers

- بيع الخدمات: من أشهر المواقع وأكثرها ثقة وانتشارا، هو موقع خمسات، بامكانك الدخول إليه وبيع الخدمات التي يمكنك تقديمها مهما كانت بسيطة، ويعود عليك ذلك بالمقابل المجزي، ادرس الموقع جيدًا وتعلم طريقة استخدامه الصحيحة، ثم خذ أولى خطواتك فى الطريق الصحيح .

- التصميم والإبداع: هل لديك موهبة الإبداع والخروج عن المألوف؟ هل تعشق التصميم والألوان والأشكال الرائعة التي تعبر عن محتوى معين، إذا هذا هو طريقك الأمثل للربح من الإنترنت، يمكنك تصميم الإعلانات والشعارات والصور الرائعة، وبيعها مقابل المئات من الجنيهات، تعلم جيدًا على أحد مواقع وبرامج التصميم مثل الفوتوشوب، وابدأ طريقك الصحيح للاستخدام الصحيح للإنترنت.

- التطبيقات المختلفة: هل أنت مبرمج، تفهم في البرمجة والتطبيقات المختلفة؟، هل تعشق البرمجة ولكن ليس لديك الخبرة الكافية ، يمكنك التعلم عن طريق ما يسمى بالريسكين ، دون أن تكون مبرمج، ثم تقوم بتصميم أحد البرامج الهامة للأندرويد والهواتف الذكية ، ومن ثم طرحها للبيع على جوجل بلاي وغيرها من المتاجر المشهورة، لتربح آلاف الجنيهات مقابل البرنامج الواحد .